الخلطات السحرية لتنعيم الشعر و جعله حريري و ناعم

نصف جمال المرأة شعرها,ويجب أن تسعى المرأة دائما أن يكون شعرها أجمل و أطول بتأكيد أنعم فمن الواضح أن الشعر الخشن يزعج المرأة و لايعجبها مما يجعلها تلجأ لإستخدام المواد الكيميائية للحصول على شعر حرري لامع و ناعم.لكن المشكلة في هذه المواد قد تكون ضارة و تؤدي إلى تلفه بدلا عن إصلاحه و تنعيمه.

الحل الصحي و الطبيعي دون ترك أي اثار سلبية هو الخلطات الطبيعية الرائعة التي تساعد على تحسين و تنعيم الشعر الخشن و إعطائه مظهر إنسيابي حريري جذاب.

إليكي مجموعة من الخلطات السحرية :

خلطة الزيوت: ضعي زيت اللوز مع زيت الخروع وزيت الزيتون بمقادير متساوية في وعاء واخلطيهم جيداُ ووزعيهم على الشعر، اتركيهم لمدة ساعتين وبعدها قومي بغسل شعرك، كرري هذه التجربة أسبوعياً وستجدين شعرك أكثر لمعاناً وكثافةً ونعومة.
عصير التفاح الطبيعي: لتنعيم الشعر ضعي عصير 2 تفاحة على شعرك ولفيه واتركيه لمدة 30 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر فقط وستكتشفين تأثيره الرائع على شعرك حيث ينعمه بشكل كبير ويصبح مظهره حريرياً أخاذاً.
خلطة زيت الزيتون: اخلطي مقادير متساوية حسب طول شعرك من الزبادي وزيت الزيتون والعسل، ثم ضعيها على الشعر واتركيها لمدة ساعتين وبعدها اغسليها حيث ستضفي على شعرك نعومة لامثيل لها.